أخبارنا

أكاديمية التعلّم راعيًا تعليميًا لنادي الهلال السعودي.

أبرم رئيس مجلس إدارة شركة أكاديمية التعلّم سعادة الاستاذ “خالد بن محمد العمّار” اتفاقية رعاية مع نادي الهلال والذي مثّلها رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال سعادة الاستاذ ” فهد بن سعد بن نافل ” لتكون بموجب الاتفاقية الشركة راعيًا للنادي , وذلك لمدة ثلاث مواسم .

و أكد ” بن نافل ”  أن هذه الإتفاقية تعد داعمة للنادي وهي خطوة جديدة ضمن خطواتنا كمجلس إدارة في تعزيز الإستفادة من قوة العلامة التجارية للنادي ، واستثمار جماهيريته العريضة . ونتمنى أن تحقق هذه الشراكة الأهداف المرجوة وما يعود بالنفع على الطرفين.

من جانبه قال ” العمار ” أن الرعاية تدعم استراتيجية الأكاديمية التوسعية ، و تفتح لها مجالات أكبر للنمو وتقديم خدماتها المميزة لشريحة أكبر من المستفيدين .

أكاديمية التعلم تقدم خصم 20% لمنسوبيها مقدم من متاجر RedTag على مدار العام

معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني يشهد توقيع أربع اتفاقيات لتأهيل و توظيف 400 خريجة من أكاديمية التعلم.

شهد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد يوم الخميس الموافق  14 / 11 / 1442 هـ بالمنطقة الشرقية توقيع أربع مذكرات تفاهم لتأهيل وتوظيف 400 شابة سعودية.

يأتي ذلك في مجالات: الموارد البشرية، والمالية، والعلاقات العامة والإعلام، والتسويق ، وحضر التوقيع مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر العبدالواحد، ورئيس مجلس إدارة أكاديمية التعلم خالد العمار.

توقيع اتفاقية مع شركة لاند مارك لتأهيل وتوظيف خريجات أكاديمية التعلم.

تم توقيع اتفاقية بين أكاديمية التعلم وشركة لاند مارك إحدى اكبر الشركات في المملكة لتأهيل و توظيف ٤٠٠ شابة سعودية من خريجات أكاديمية التعلم.

تدشين فرع أكاديمية التعلم في مدينة الدمام بحي الشاطئ.

تم تدشين فرع أكاديمية التعلم برعاية الدكتور أحمد بن فهد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مدينة الدمام – حي الشاطئ.

قريباً .. افتتاح أكاديمية التعلم في مدينة الدمام حي الفيصيلة

 
قريباً سنسعد بافتتاح فرعنا في الدمام حي الفيصلية والسابع على مستوى المنطقة الشرقية.

قريباً .. افتتاح أكاديمية التعلم في مدينة الخبر حي العزيزية

 
قريباً سنسعد بافتتاح فرعنا في الخبر حي العزيزية والثامن على مستوى المنطقة الشرقية.

توقيع اتفاقية مع مجموعة الشايع لتوظيف خريجات أكاديمية التعلم.

معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد و رئيس مجلس الإدارة في شركة أكاديمية التعلم سعادة الأستاذ خالد بن محمد العمّار ، يشهدان توقيع اتفاقية مع مجموعة الشايع لتأهيل وتوظيف خريجات أكاديمية التعلم.

توقيع اتفاقية شركة حمد محمد الرقيب و أولاده التجارية لتأهيل و توظيف خريجات أكاديمية التعلم.

معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن فهد الفهيد وسعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد بن محمد العمّار ، يشهدان توقيع اتفاقية مع شركة حمد محمد الرقيب وأولاده التجارية لتأهيل وتوظيف خريجات أكاديمية التعلم. 

حفل اللقاء الوظيفي لخريجات أكاديمية التعلم مع شركة لاند مارك العالمية.

تشرفت أكاديمية التعلم عبر مركز التأهيل الوظيفي التابع لها بعقد حفل اللقاء الوظيفي لخريجات الغاليات مع مجموعة لاند مارك العالمية والذي أقيم يوم الأحد ١٢ ديسمبر للعام ٢٠٢١م في قاعة الاحتفالات الكبرى في فندق الشيراتون بمدينة الدمام.
وتضمن هذا اللقاء عمل جولات إستشارية لنخبة من الأساتذة الاستشاريين والأخصائيين في هذا المجال وقامت الخريجات بإجراء المقابلات الشخصية مع مسؤولي الموارد البشرية في مجموعة لاند مارك العالمية للاستفادة من الفرص الوظيفية المطروحة من قبلهم.