أخبــار

أكاديمية التعلّم راعيًا تعليميًا لنادي الهلال السعودي

أبرم رئيس مجلس إدارة شركة أكاديمية التعلّم سعادة الاستاذ “خالد بن محمد العمّار” اتفاقية رعاية مع نادي الهلال والذي مثّلها رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال سعادة 

الاستاذ ” فهد بن سعد بن نافل ” لتكون بموجب الاتفاقية الشركة راعيًا للنادي , وذلك لمدة ثلاث مواسم .

حيث وقّع “بن نافل” مساء اليوم الثلاثاء مع ” العمّار” اتفاقية الرعاية وسط حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركتين، وعدد من كبار التنفيذيين فيها ، وجرت مراسم التوقيع في مقر أكاديمية التعلم بالعاصمة الرياض , و أكد ” بن نافل ”  أن هذه الإتفاقية تعد داعمة للنادي وهي خطوة جديدة ضمن خطواتنا كمجلس إدارة في تعزيز الإستفادة من قوة العلامة التجارية للنادي ، واستثمار جماهيريته العريضة . ونتمنى أن تحقق هذه الشراكة الأهداف المرجوة وما يعود بالنفع على الطرفين.

من جانبه قال ” العمار ” أن الرعاية تدعم استراتيجية الأكاديمية التوسعية ، و تفتح لها مجالات أكبر للنمو وتقديم خدماتها المميزة لشريحة أكبر من المستفيدين .

 يُذكر أن شركة أكاديمية التعلّم تعد من أكبر شركات التدريب والتعليم بالمملكة ، و هي شركة مساهمة عامّة مدرجة في سوق الأسهم السعودي ، و تقدّم درجة الدبلوم و البرامج  التطويرية والتدريبية المتوسطة والقصيرة ، و هي معتمدة من عدّة جهات حكومية ، وحائزة على شهادتي آيزو  وفائزة بعدد من الجوائز الحكومية في التوطين ، كما أن فروعها منتشرة في عدد من مدن المملكة .